اخبار الاهلي

صادق: عرض سعودي يهدد استمرار ظهير الأهلي.. وتفاصيل جلسة احتواء غضب مهاجم الفريق – فيديو

كشف الإعلامي إسلام صادق أن على معلول ظهير الأهلي، تلقى عرض من أحد الأندية السعودية، خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هذا العرض دفع اللاعب للمطالبة بتأجيل مفاوضات التجديد مع إدارة الأهلي لما بعد دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وينتهى عقد على معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ولم تنجح إدارة الأهلي في الوصول الى اتفاق مع اللاعب حتى الآن حول بنود العقد الجديد.

وكان الأهلي قد اتفق مع معلول على التجديد لمدة موسمين بخلاف الموسم الجاري، إلا أن الخلافات التي نشبت بين الطرفين حالت دون إتمام التعاقد، والذي بمقتضاه سيحصل الظهير التونسي على 1.5 مليون دولار سنويا حسبما كشفت تقارير صحفية.

كما أوضح “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” أن محمد شريف مهاجم الأهلي غضب من جلسو على دكة البدلاء في مواجهة الإسماعيلي.

وأشار إلى أن سامي قمصان المدرب العام في الأهلي، جلس مع محمد شريف من أجل احتواء غضبه من قرار موسيماني المدير الفني للفريق

وجلس محمد شريف مهاجم الأهلي على دكة البدلاء في مواجهة الإسماعيلي في إففتاح مشوار الفريق في بطولة الدوري، على حساب بيرسي تاو صفقة الأهلي الجديدة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة