اخبار الزمالك

عبدالعال يفتح النار علي كيروش رغم اكتساح ليبيا

انتقد رضا عبد العال، نجم الاهلى والزمالك السابق، أداء عبد الله السعيد مع المنتخب الوطني فى مباراته أمام ليبيا.

وقال عبد العال فى تصريحاته لبرنامج “البريمو” مع الاعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة “ten”: “اخشى على المنتخب الوطني من تغييرات كيروش فى المرحلة الإقصائية، وعبد الله السعيد لا يجب مشاركته أساسيا على الاطلاق”.

وأضاف: “اتعجب من تغييرات كيروش بعدما أشرك 4 لاعبين فى وسط الملعب بعدما سجلنا تسجيل 3 اهداف وكان من الممكن أن نزيد الأهداف أكثر وأكثر”.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا أمام منتخب ليبيا بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم على ستاد شهداء بنينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2022.

وخرج منتخب مصر في الشوط الأول متقدم بثنائية أحمد فتوح ومصطفى محمد، في الدقيقة 24 و49، فيما أضاف رمضان صبحي الهدف الثالث في الدقيقة 72 ليقترب منتخب مصر أكثر من التأهل إلى المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وبدأ منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، بنفس تشكيل المباراة الأولى والتي كانت في برج العرب بالجولة الثالثة، وظهرت ملامح الخطورة منذ البداية للفراعنة.

فيما كانت خطورة منتخب ليبيا متمثلة في حمدو الهوني ومؤيد اللافي، ولكن كان دفاع منتخبنا الوطني بالمرصاد.

وفي الدقيقة 24 سقط محمد الشناوي أرضا متأثرا بالإصابة التي تبدو قوية، وخرج وشارك بدلا منه محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 40 نجح أحمد فتوح في وضع أولى بصماته الدولية مع الفراعنة وسجل الهدف الأول ليمنح مصر الانفراد بالصدارة أكثر، وعند الدقيقة 49 خطف مصطفى محمد الهدف الثاني من رأسية متقنة أسكنها في شباك حارس ليبيا.

ومع إجراء بعض التعديلات من قبل كارلوس كيروش، نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الثالث وتشكيل هجمات على فترات قصيرة.

وبهذه النتيجة، وصل منتخب مصر إلى النقطة الـ 10 ويبتعد بصدارة المجموعة السادسة، فيما تواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويقبع منتخب انجولا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة