اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمر هريدي يرد على اتهامات تشجيعه للأهلى – فيديو

نفي عمر هريدي المرشح علي منصب رئيس الزمالك مل تردد حول انتمائه للنادي الاهلي مثلما تردد مؤخرًا ، مؤكدا انه ضحية محاولة تصفية الاجواء

وقال عمر هريدي المرشح لرئاسة الزمالك مداخلة الماتش ، ردا علي سؤال هل أنت أهلاوي؟ هذا السؤال لا أقبله، انا رجل عضو مجلس إدارة الزمالك، ومُشجع منذ نعومة أظافري، عندما كنت أحاول إخماد فتنة التعصب بين الزمالك والأهلي بعض الخصوم قال إنني أهلاوي وهذا الكلام لا أعيره أي إهتمام.

وتطرق : اللجنة التي تدير الزملك إجتمعت كمجلس إدارة وأخذت قرارا بالدعوة لإجراء انتخابات، ومحضر الجلسة ذهب إلى جهتين اللجنة الأولمبية ومديرية الشباب والرياضة، وهذا المحضر موجود في اللجنة الأولمبية منذ أكثر من 20 يوما واعتمدت القرار ولم تبدي أي اعتراض.

واستكمل : والمحضر ذهب لمديرية الشباب والرياضة منذ أكثر من 20 يوما، لماذا خلال هذه الأيام المديرية لم تخطر نادي الزمالك بأي تحفظ، على الأقل منعا لتكلفة المرشحين الدعايا الانتخابية

واضاف :سأتقدم بطعن غدا على قرار مديرية الشباب والرياضة، والدعوة لإجراء الانتخابات، وسأطالب بتعويض مالي شخصي بسبب تكلفة الدعايا، لأن ما يحدث يمهد لمسلسل عدم إجراء انتخابات،وهذا أمر غير محمود وغير مبرر من الجهة الإدارية ويثير علامات استفهام، عن لماذا المديرية لم تبدي تحفظ ومحضر مجلس الإدارة عندها منذ أكثر من 20 يوم.

وتم : الزمالك سيدخل في نفق مظلم بسبب عدم تطبيق القانون على النحو الأمثل، اللجنة التي يترأسها حسين لبيب تدير النادي استنادا للائحة المالية، وبمجرد إلغاء اللائحة فكان يجب تصحيح الأمر وتعيين لجنة من المدير التنفيذي للنادي.

شاهد الفيديو

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة