اخبار الكرة العالمية

فرج عامر يعلن القائمة النهائية لانتخابات سموحة.. ومفاجأة كبرى في موقف ترشح منافسه محمد مجاهد – صورة

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن القائمة النهائية المقرر أن تخوض انتخابات النادي المقبلة، والتى شهدت مفاجأة من العيار الثقيل باستبعاد محمد السيد مجاهد منافس فرج عامر على منصب الرئيس.

وشهد قائمة الانتخابات المتنافسون على مقعد الرئاسة وهم :

أحمد حسن الصغير حسن
رفعت مرسى عبد الجواد
محمد فرج إبراهيم محمد عامر
هاني محمد أمين محمد
وليد عمر عبد العزيز عرفات

وعلى منصب نائب الرئيس كل من :
أحمد مصطفى أحمد أحمد سعيد
طارق عبد الوكيل أحمد
عمر خميس عمر محمد
مصطفى كامل محمود
نادر محمود عبده
هيثم يوسف درويش

فيما شملت القائمة وجود 48 مرشح على منصب العضوية فوق السن ، بجانب 7 مرشحين على مقعد العضوية تحت السن

ويعد محمد مجاهد هو المنافس الأبرز لفرج عامر على منصب الرئيس، وقرر مجلس إدارة سموحة شطبه من كشوف المرشحين في وقت سابق، لعدم صحة عضويته، فيما قررت اللجنة التنسيقية المشرفة على انتخابات الاتحادات والأندية الرياضية ، تأييد قرار مجلس إدارة نادى سموحة باستبعاد محمد مجاهد المرشح على رئاسة النادي من الانتخابات المقبلة.

وأكدت اللجنة أن قرار مجلس إدارة سموحة باستبعاد محمد مجاهد من كشوف المرشحين صحيح طبقا للائحة النادي الداخلية التي اعتمدت في العام 2017، والتي تنص على منع أي شخص لديه أعمال داخل النادي من الترشح

فرج عامر يعلن القائمة النهائية لانتخابات سموحة.. ومفاجأة كبرى في موقف ترشح منافسه محمد مجاهد - صورة فرج عامر يعلن القائمة النهائية لانتخابات سموحة.. ومفاجأة كبرى في موقف ترشح منافسه محمد مجاهد - صورة فرج عامر يعلن القائمة النهائية لانتخابات سموحة.. ومفاجأة كبرى في موقف ترشح منافسه محمد مجاهد - صورة

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات في نادي سموحة، غلق باب التقديم للترشح وبدء مرحلة الطعون على المرشحين، فيما سيتم انعقاد الجمعية العمومية العادية، في 29 أكتوبر المقبل، في مقر النادي وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، ولائحة النظام الأساسي للنادي، والمعتمدة من اللجنة الأوليمبية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة