اخبار الكرة العالمية

قائد المنتخب الليبي السابق: مواجهة مصر صعبة لهذه الأسباب..وتعليق خاص على استبعاد ثنائي الأهلي – فيديو

تحدث عبد السلام خميس، قائد المنتخب الليبي السابق، عن مواجهة منتخب مصر مع نظيره الليبي في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ” خميس” :” المباراة ستكون صعبة على الفريقين، وستكون صعبة على ليبيا لأنها ستكون في مصر، ولكن منتخبنا قوي جدا ومتصدر المجموعة ويمتلك لاعبين جيدين، منتخب مصر قوي ولديه محترفين أقوياء ونحن نثق في لاعبينا”.

وأشار :” نمتلك لاعبين جيدين كنا متوقعين الفوز في أول مبارتين لأن الفريقين الجابون وأنجولا أضعف فريقين، ولكن مواجهة مصر سيكون بها ضغط كبير”.

وأضاف ” خميس” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت “:” منتخب مصر أجرى تغيير في الجهاز الفني في توقيت صعب، قد يكون سلبي أو إيجابي، ومن الممكن أن يستغل منتخب ليبيا هذا التغيير، ولو كنت صاحب القرار في مصر لم أكن سأقيل حسام البدري في هذا التوقيت”.

وتابع :” أتوقع أن كليمنتي سيلعب بنفس طريقته ولن يلعب بطريقة دفاعية، والأفضل أن يخوض مباراة مصر مثل مباراة الجابون بطريقة 4 2 3 1.

وأوضح :” منتخب ليبيا يمتلك خط دفاع قوي والفريق متكامل وإن شاء الله يحالفهم التوفيق، وخط دفاع منتخب مصر عنده ضعف لأن اللاعبين غير متجانسين في هذا الخط، عكس منتخب ليبيا الذي يتمتع بتجانس كبير”.

وأتم ” خميس” :” تعجبت من استبعاد محمد مجدي أفشة لأنه مهاري ويصنع الفارق على عكس استبعاد محمد شريف، لأن الأول لاعب مؤثر جدا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة