اخبار الزمالك

كاف يحسم مصير شيكابالا من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا – فيديو

كشفت محمد غانم، مقدم برنامج “بي أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”، موقف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة مع الفارس الأبيض في دوري أبطال إفريقيا.

وقال غانم: “الزمالك تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن موقف مشاركة شيكابالا مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا أمام توسكر الكيني”.

وأضاف: “وأكد الاتحاد الإفريقي لنادي الزمالك، أنه يحق لـ شيكابالا المشاركة بشكل طبيعي جدا في البطولة، وأن العقوبة التي تعرض لها اللاعب في الدوري المصري فهي عقوبة محلية ولا تنطبق على البطولة الإفريقية”.

إقرأ أيضا | وليد سليمان يفاجئ شيكابالا برسالة بعد تجاوز جمهور الأهلى ضده

وكان شيكابالا قد تعرض للإيقاف من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة تتويج الزمالك ببطولة الدوري أمام البنك الأهلي في الموسم المنصرم.

وتعرض شيكابالا إلى عقوبة مجحفة بإيقافه 8 أشهر من قبل اتحاد الكرة، وتقدم الزمالك باستئناف، وأقرت لجنة الاستئناف بتخفيض العقوبة إلى الإيقاف 8 مباريات فقط، وسط غضب من جماهير الفارس الأبيض والإدارة واللاعب نفسه، لأنه مازالت العقوبة مجحفة ضد اللاعب.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره توسكر الكيني، يوم 16 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة