اخبار الزمالكتقارير

كرة اليد | تاريخ مشرف للزمالك خلال المشاركة في كأس العالم للأندية ،، ومواجهة مرتقبة أمام برشلونة

تتجه أنظار عشاق كرة اليد في مصر و نادي الزمالك مساء اليوم لـ مباراة كوماندوز ميت عقبة أمام نادي برشلونة في ربع نهائي كأس العالم للاندية.

و تقام مباراة الزمالك و برشلونة في المملكة العربية السعودية في تمام السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة و تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت.

و تأهل الزمالك إلى كأس العالم للاندية لكرة اليد 5 مرات ، سنوات ( 2010 – 2011 – 2012 – 2019 – 2021 )، و هو أكثر الفرق الأفريقية مشاركة في البطولة.

و حقق الزمالك في النسخة الأولى له خلال المشاركة عام 2010 المركز الثالث ، و هو أفضل إنجاز حققه الفريق خلال مشاركته في النسخ المختلفة للبطولة.

و في النسختين المتتاليتين 2011 ، 2012 حقق الفريق المركز الرابع بعد التأهل إلى نصف نهائي المسابقة ، و في النسخة الأخيرة عام 2019 خرج الفريق من ربع نهائي البطولة.

و تتعلق أمال و طموحات جماهير نادي الزمالك للتغلب على فريق برشلونة “عملاق أوروبا” و من ثم التأهل إلى نصف نهائي المسابقة.

و يمتلك الفريق العديد من النجوم الكبار أمثال أحمد الأحمر و كريم هنداوي و يحيي الدرع و سيف الدرع و حسن وليد و غيرهم من اللاعبين الذين قدموا مستوى مميز للغاية و نجحوا في التتويج ببطولة الدوري و بطولة السوبر الأفريقي.

و تأهل الزمالك إلى كأس العالم للاندية بعد الفوز في مباراة السوبر الأفريقي على النادي الأهلي بنتيجة 27-28 ، في مباراة عرفت إعلامياً بـ “قاضية الدرع” بعد إحراز يحيي الدرع هدف قاتل في الثانية الأخيرة من المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة