اخبار الاهلي

ليس الإمارات.. موسيماني مطلوب بقوة في إحدى الدوريات العربية

كشفت تقارير صحفية عن تلقي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا للرحيل عن الأحمر خلال الفترة الحالية.

ونقلا عن “القاهرة 24“، فإن إحدى شركات التسويق الرياضي أرسلت رسالة الكترونية إلى زوجة المدير الفني ومديرة أعماله، تطلب خلاله معرفة شروط المدرب المالية، ومدى إمكانية رحيله عن الأهلي في الفترة الجارية، في ظل رغبتها في انتدابه للعمل في الدوري القطري.

وكشفت الشركة خلال الرسالة أن نادي قطر القطري، يرغب في التعاقد مع موسيماني بعد نجاحه في الفترة الأخيرة مع الأهلي، وقيادة الفريق نحو تحقيق مزيد من البطولات المحلية والقارية.

وأشارت تقارير سابقة إلى إهتمام أحد أندية الدوري الإماراتي بالتعاقد مع موسيماني، إلا أن الأمور لم تتم.

إقرأ أيضا | الأزمة تتصاعد.. أجاي يتخذ أول قراره ضد الأهلي.. والأحمر يحاول عدم الرضوخ خوفا من الزمالك!!

وكانت إدارة الأهلي على وشك إقالة موسيماني بعد خسارة كأس السوبر المصري لحساب طلائع الجيش، ولكن الجنوب إفريقي نجا من تلك الإقالة بعد فوزه على إنبي في كأس مصر، إلا أن تقارير صحفية كثيرة قد أشارت في وقت سابق إلى أن هناك إنقسام داخل مجلس الأحمر بشأن مصير المدرب.

وتولى موسيماني تدريب الأهلي منذ أكتوبر 2020، ونجح معه في تحقيق عدة ألقاب، منها دوري أبطال إفريقيا في مناسبتين وكأس السوبر الافريقى وكأس مصر بالاضافة لبرونزية كأس العالم للأندية فيما خسر بطولة الدوري وكأس السوبر المحلى مؤخراً.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة