اخبار الكرة العالمية

مجدي عبد الغني يفجر مفاجأة حول مصير عصام الحضري في جهاز المنتخب

فجر الإعلامي مجدي عبد الغني مفاجأة من العيار الثقيل حول جهاز المنتخب الوطني، مشيرًا إلي أن عصام الحضرى مدرب حراس المنتخب، طلب الرحيل عن الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب تدخل كيروش المدير الفني في مهام عمله.

وأضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” أن هناك مصدر في المنتخب أكد أن الحضرى مستاء من تدخل كيروش في مهام عمله، وعدم منحه الحرية الكافية للعمل مما جعله يطلب الرحيل.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدل بعد تأكيد تقارير صحفية على وجود خلاف بين عصام الحضري ومحمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني قبل مواجهتي منتخب ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وشهد اللقاء الأول بين مصر وليبيا في مصر حالة من الجدل حول وجود خلاف بين الشناوي والحضري، مع خروج أنباء عن صعوبة لحاق الشناوي باللقاء، بعد إصابته، ثم خرج كيروش ونفي خبر إصابة الشناوي مما فتح باب التكهنات حول خلاف الحضري والشناوي، ثم شارك الشناوي بعد ذلك خلال اللقاء بشكل أساسي.

وتكررت الأزمة مرة أخرى في اللقاء الثاني بين مصر وليبيا بعد إصابة الشناوي في الشوط الأول من اللقاء وأثناء خروجه دخل في مشادة مع عصام الحضري ورفض مصافحته وسط حالة من الغضب من الشناوي.

واستغل محمد أبوحبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري فرصة مشاركته في أمام ليبيا ونجح في الحفاظ على نظافة شباكة حتى نهاية اللقاء، وهو ما دفع الحضري للإشادة به بعد نهاية اللقاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة