اخبار الزمالكميديا الزمالك

محامي الزمالك بالفيفا يكشف موقف قضية الهارب كهربا وموعد صدور الحكم – فيديو

كشف المحامي الإيطالي ‏سلفاتوري تشيفالي محامي نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” موقف الفارس من قضية الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

وكان نادي الزمالك قد اشتكى الهارب كهربا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع النادي، وانتقالة لأحد اندية الدوري البرتغالى قبل ان يعود الى صفوف الاهلي.

وقال ” ‏سلفاتوري” :” عملت مع الزمالك في قضية كهربا والنقاز، وكنت أعمل مع المجلس القديم و استمررت في العمل مع المجلس الجديد، وانا أمثل الزمالك في 5 قضايا، وهم كهربا، والنقاز، وشيكابالا، وخالد بوطيب، وأتشيمبونج”

وأضاف ” ‏سلفاتوري” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″:” بالنسبة لقضية كهربا نحن في إطار المداولة ولا أحب الحديث عن القضية إلا بعد انتهائها، المرحلة الأولى كانت جيدة ونحن ننتظر القرار بعد تقديم اللاعب استئناف ونحن قدمنا استئناف والنادي البرتغالي تقدم باستئناف”.

وتابع :” أنا متأكد أن كهربا خرق العقد وفي الاستئناف ربما تقرر المحكمة قيمة التعويض الذي سيتم دفعه لنادي الزمالك، وفي أي قضية يجب أن يكون هناك تعويض والأمر يتوقف على قيمة التعويض، وربما يتم الحكم في أحد شهري ديسمبر أو يناير القادمين”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة