اخبار الزمالكميديا الزمالك

محامي شيكابالا يفضح فبركة إتحاد الكرة المصري للعقوبة.. وموعد إعلان قرار مركز التسوية والتحكيم – فيديو

كشف كمال شعيب، محامي محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، عن جلسة مركز التسوية والتحكيم الرياضي الخاصة ببطلان عقوبة شيكابالا من قبل اتحاد الكرة

وقرر مركز التسوية والتحكيم، التابع للجنة الأولمبية المصرية، أمس حجز قضية محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد اتحاد الكرة إلى يوم الثلاثاء  للنطق بالحكم.

وقال ” سعيب” :” المحكمة كانت تريد أن تستفسر من اتحاد الكرة هل تم التحقيق مع اللاعب أم لا، وهذا لم يتم، وأنا حزين أنه تم التعامل من قبل اتحاد الكرة مع المحكمة بأسلوب غير لائق تماما”.

وأضاف شعيب” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”هذا ما جعلنا نضطر آسفين أن نثبت هذا في محضر رسمي، الجلسة كانت أمس وشرحنا الوضع كله لهيئة المحكمة ونتمنى من الله أن تلغى العقوبة”.

وأوضح ” شعيب” :” غدا جلسة النطق بالحكم، لو ربنا قدر الله بصدور حكم لصالحنا نتمنى أن يطبق اتحاد الكرة الحكم، وعقوبة شيكابالا ظالمة وسنسلك كل الطرق الممكنة للحصول على حق اللاعب”.

وعقد مركز التسوية والتحكيم الرياضي، جلسة يوم الثلاثاء الماضي، للنظر في الطعن المقدم من شيكابالا ضد العقوبة الصادرة ضده من اتحاد الكرة، وطلب المركز من محامي اللاعب تقديم أوراق تفيد بأن موكله لم يتم التحقيق معه قبل إصدار عقوبة ضده وإيقافه لمدة 8 أشهر، بسبب خلافه مع أحمد مجاهد، وتخفيف العقوبة بعد ذلك لـ8 مباريات وغرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فى وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر بسبب مهزلة أحداث تسليم درع الدورى الموسم الماضي في مواجهة البنك الأهلي، قبل أن يتم تخفيفها الى 8 مباريات وغرامة مالية 250 ألف جنية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة