اخبار الزمالك

مرتضى منصور يهاجم لجنة حسين لبيب.. ويصرح: الناس تأكدت إننا “مش حرامية” – فيديو

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسائل إلى جماهير القلعة البيضاء بعد قرار عودته لمنصبه، اليوم الأحد.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد قضت، اليوم الأحد، بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك وقبول طعن مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك.

وطالبت الدعوى بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”: “من أمام مجلس الدولة العريق، أشكر الله لعودة حقي بعد سنة، لا يوجد شكر للقضاء لأنه لا يُشكر ولا يُذم، لأن هذا هو عدل ربنا”.

وتابع: “أشكر أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الزمالك العظيمة، هذا نصر من عند الله، والناس تأكدت إننا (مش حرامية ولا كان عندنا مخالفات)”.

إقرأ أيضا | أول تعليق من أشرف صبحي بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

وأضاف: “انا أخبرت الوزير أنه في حالة صدور قرار بعودتي لن أنفذ الحكم إلا بعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي حتى لا أشتت الفريق، أما بخصوص الانتخابات فهذا أمر شخصي، لا يوجد ما يمنعني من نزول الانتخابات”.

وواصل: “أما عن كارتيرون لأن الجماهير تشعر بالقلق، انا من أتيت به وهو من هرب، هو سيستمر وأدعمه هو واللاعبين، لأنه لا يوجد شخص عاقل يفعل عكس ذلك”.

واختتم: “علمت أن اللجنة لم تدفع الضرائب منذ سنة واقترضوا من البنك 70 مليون جنية، وقاموا ببيع محلات النادي، كل هذه مشاكل ستأتي للمجلس المنتخب القادم”.

https://www.youtube.com/watch?v=pBO7XBbhRAI&ab_channel=MortadaMansour

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة