اخبار الزمالكميديا الزمالك

مصطفي محمد يسجل هدفين فى فوز جالطة سراي امام تشايكور – فيديو

حقق نادي جالاتا سراي فوزًا قاتلًا على مُضيفه ريزه سبور بثلاثة أهداف لاثنين، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري التركي الممتاز.

ونجح المصري مصطفى محمد في تسجيل هدفين لجالاتا سراي خلال اللقاء، بعد أن غاب عن التهديف منذ بداية الموسم الجاري مما أدى لهجوم الصحافة التركية عليه

واستطاع مصطفى محمد أن يسجل الهدف الأول لجلاتا سراي بعد مرور ست دقائق فقط من عمر اللقاء، بعدما استغل خطأ دفاعي في إبعاد كرة عرضية، ليطلق تصويبة بيسراه سكنت شباك ريزه سبور.

ونجح الفنلندي جويل بوهيانبالو في تسجيل هدف التعادل لريزه سبور في الدقيقة 17 من اللقاء، بعدما تسلم عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، ليسددها بسهولة داخل الشباك في غياب تام للدفاع.

وفي الدقيقة 25 من اللقاء، نجح ريزه سبور في تسجيل الهدف الثاني عن طريق بوهيانبالو مرة أخرى، بعد كرة عرضية أبعدها دفاع جالاتا سراي لتسقط أمام الفنلندي الذي حولها داخل الشباك بسهولة.

وعاد مصطفى محمد من جديد ليسجل لجالاتا سراي في الدقيقة 75 بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك ريزه سبور معلنًا ثاني أهدافه وفريقه خلال اللقاء.

وجاء الهدف الثالث لجالاتا سراي في الدقيقة 90+9 بعد انطلاقة من دياني الذي وصل لمنطقة جزاء ريزه، قبل أن يمرر كرة إلى مورتان الذي سددها في الشباك معلنًا فوزًا قاتلًا للفريق.

شاهد الفيديو

https://twitter.com/abdullah_u16/status/1444706882728480770?s=19

https://twitter.com/goal_aa/status/1444724622893764616?s=19

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة