اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة.. فاروق جعفر يكشف عن شرط أشرف بن شرقي المعطل لتجديد عقده مع الزمالك – فيديو

كشف فاروق جعفر المستشار الفني للجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عن الشرط الذي يرغب أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك في وضعه في عقده الجديدة مع نادي الزمالك والذي يؤخر عملية تجديد التعاقد.

وينتهى عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد وتسعى اللجنة المعنية لإدارة النادي لإنهاء ملف تجديد تعاقد اللاعب خلال الفترة المقبلة في ظل تمسك بن شرقي على وضع بند بالشرط الجزائي.

وقال ” جعفر” :” ما يريده أشرف بن شرقي من وضع بند 500 ألف دولار شرط جزائي ليس في صالح الزمالك، وليس من المعقول أن توقع عقد مع لاعب بـ 2 مليون دولار ويكون الشرط الجزائي 500، صعب جدا هذا يحدث مع كيان كبير مثل نادي الزمالك”.

وأضاف ” جعفر” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ : “أشرف بن شرقي لاعب جيد ومحترم، ولكن لا أعلم نيته، ونادي الزمالك كيان كبير لا يصح أن يضغط عليه أي أحد”.

وتابع :” نحن خرجنا من تجربة فرجاني ساسي ولن نريد أن نعيد مثل هذه التجربة من جديد، اللاعبون وقتها وقفوا على أقدامهم وركزوا وحصدنا بطولة الدوري”.

وعن موقف أسامة نبيه ” قال ” جعفر” : “أسامة نبية لديه تاريخ جيد وعمل بشكل جيد، ولكن وصلنا إلى مرحلة أن كارتيرون لا يريد مدرب عام في هذه الفترة”.

وأوضح :” بناءا عليه لن يكون هناك منصب مدرب عام في الجهاز المعاون له، سنجلس مع المدير الفني الفرنسي مرة أخرى وسنتناقش حول ضرورة تواجد مدرب مساعد مصري”.

وواصل: “لم أرشح أسماء مدربين لتولي منصب المدرب العام، نحن سنجتمع كلجنة مع كارتيرون ونتناقش في وجهات النظر، لأنه لا يصح أن يكون الجهاز الفني بالكامل غير مصري”.

وأتم ” جعفر” : “لا يوجد حاجة لمدير كرة بنادي الزمالك، في الفترة الأخيرة من الدوري كان هناك سيطرة من المدير الفني وانضباط، وحسين السيد مسؤول عن النواحي الإدارية الخاصة بفريق الكرة وهو بمثابة مشرف عام على الكرة، ولا نحتاج لأن نضم مدير كرة يعمل تحت إشراف حسين السيد أو العكس”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة