اخبار الزمالك

مفاجأة كبرى.. قانون جديد يؤجل إنتخابات الأندية المصرية – صورة

فجر محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مفاجأة كبرى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك، بخصوص لائحة الإنتخابات المقبلة.

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضية، استطعنا أخذ موافقة مبدئية على مناقشة قانون يعمل على مد فترة الدعوة لإجراء الإنتخابات لمدة شهرين بشكل استثنائي.

كواليس صدام مجلس النواب بـ أحمد مجاهد وتصريحات نارية من الطرفين

وأكد أن اللجنة في مجلس النواب تعمل على تعديل القانون وفقا للدستور لمدة فترة إجراء الإنتخابات والدعوة إليها بسبب تلك الظروف الإستثنائية.

مفاجأة كبرى.. قانون جديد يؤجل إنتخابات الأندية المصرية - صورة

وكشف رئيس لجنة الشباب والرياضة، كواليس استجواب أعضاء اتحاد الكرة بسبب المخالفات والتجاوزات التي حدثت على حد قوله.

وتحدث عن طلبات إحاطة لاتحاد الكرة بسبب وجود بعض المخالفات المالية وبعض التعاقدات مع الشركات ومكافآت ومرتبات كبيرة وضخمة.

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، أنه تم مناقشة 12 طلب في 5 ساعات، وتم إنهاء الجلسة بتوصية استمرار المناقشه واحضار رئيس اللجنة مستندات تثبت صحة موقفهم واذا كان هناك مخالفات سيتم تحويلها للجهات المختصه.

وزير الشباب والرياضة يحسم مصير انتخابات الزمالك

وأتم تصريحاتة، أنه في وقت وجود اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، كان أحمد مجاهد يظهر يوميا في كل القنوات ويطالب بسرعة إجراء الانتخابات، لإن ذلك وضع لا يليق بمكانة مصر.

ونحن أخيرا نطالب بتلك السرعة لإجراء الإنتخابات وسيكون هناك تعديلات في اللائحة بناء عن الجمعية العومية وتواصل مع الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة