اخبار الاهلي

مفجر أزمة موسيمانى مع الاهلي يفتح النار : ما فعله الأحمر مع المدرب صدمة حضارية

تحدث فليل منياندو الصحفي الجنوب افريقي عن الخبر الذي قام بنشره صباح اليوم الإثنين بشأن أزمة مفاوضات الأهلي وبيتسو موسيماني لتجديد عقده في الفترة القادمة.

وقال منياندو في حواره لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة قناة صدى البلد ” لما تيجي تتكلم عن موسيماني هو البراند رقم 1 في جنوب افريقيا حاليًا”.

وتابع “أخبار موسيماني مهمة جدا في جنوب افريقيا زي ما هي في مصر، احنا بنتكلم عن تفاوض وتجديد تعاقد بين الأهلي وموسيماني”.

وأضاف “الأهلي بقاله 7 سنين مكانش بياخد بطولة افريقيا، عاد للتتويج بإفريقيا مرتين متتاليتين مع موسيماني وده أمر كبير، التفاوض بدأ بعد التتويج ببطولة افريقيا الثانية”.

وأردف “لما تلاقي كارتيرون جدد تعاقده مع الزمالك، طبيعي تسال ازاي مجددش الأهلي عقده مع موسيماني حتى الآن، لما الأهلي فقد السوبر والدوري الأمر ظهر موضوع التجديد أكتر، ايه هم الدوري والسوبر لو قارنتهم بدوري أبطال إفريقيا”.

وواصل “ليه الأهلي يغضب من الخبر الي نشرته، انا لا ألام ولا موسيماني، انا من كتبت الخبر وليس موسيماني، احنا بنغطي الكرة الإفريقية، مش هنستنى الإعلام المصري يقولنا الأخبار، الأهلي له حق الرد، لكن متواصلتش مع حد في الأهلي علشان يرد حتى الآن، اتوقع ان المفاوضات مستمرة الفترة الي جاية”.

كما تحدث الصحفي الجنوب افريقي عن مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وموقفه من الاستمرار مع القلعة الحمراء.

وقال منياندو في حواره لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة قناة صدى البلد “موسيماني تلقى عروض لتدريب منتخب جنوب افريقيا واندية اخرى ولكن اختار الأهلي، هو عاوز يستمر وحابب ان يكون في شرط جزائي”.

وتابع “وجهة نظري ان اي مدير فني افريقي هو الي قادر على حصد دوري ابطال افريقيا، شوف اخر 6 او 7 نسخ للفرق المتوجة بدوري الأبطال مش مدربين أجانب، الأفارقة هم الي بيحصدوا البطولة مؤخرًا”.

وأضاف “لا أعلم إذا كان موسيماني منزعج أم لا من العقوبة التي تم توقيعها عليه، العقوبة كانت صدمة حضارية لان مفيش في العقد ما يسمح بخصم المبلغ ده منه”.

وواصل فليل “موسيماني محتاج يأمن نفسه ويبقى في حماية للفترة الجاية، رسالة لجمهور الأهلي موسيماني بيحب الفريق وعاوز يكمل وعاوز يحقق البطولات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة