اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

موعد مباراة الاهلى و جينداميرى و القنوات الناقلة فى دورى أبطال افريقيا

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطنى “جينداميري ناسيونال” بطل النيجر في مساء السبت على استاد “الأهلي والسلام”، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1/1.

موعد مباراة الأهلى و جينداميرى

تنطلق مباراة الأهلي وجينداميري في السادسة من مساء غدا السبت، على ملعب ” السلام” فى إياب الدور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمبباراة الأهلى و جينداميرى

وأعلنت مجموعة قنوات اون تايم سبورت نقل مباراة الأهلي ضد جينداميري على الهواء مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت HD البث الفضائي والأرضي على أن يكون هناك استوديو تحليلي للمباراة يبدأ قبل معاد انطلاقها بحوالي ساعة.

وكانت مباراة الذهاب في النيجر انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ويستعيد الأحمر خدما  محمد مجدي أفشة الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب حفل زفافة.

بينما تأكد غياب الحارس الأساسى محمد الشناوى بسبب الإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية كما يغيب أيضا صلاح محسن أمام بطل النيجر بسبب الإصابة القوية فى وجه قدمه ، كما يفقد الأهلى جهود كل صفقاته الجديدة المكون من بيرسي تاو وميكسيونى وحسام حسن وكريم فؤاد لعدم القيد الإفريقي.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس الاول على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة