اخبار الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري والفريق المنافس بعد الفوز على إنبي

نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على إنبي بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت على ملعب بترو سبورت مساء اليوم.

موعد مباراة الزمالك في الدوري 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش في ثاني جولات بطولة الدوري العام ، وذلك على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، وذلك يوم  الأحد الموافق 31 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وذلك قبل مواجهة اللأهلي في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وبدأ الزمالك لقاء إنبي بتشكيل يضم كل من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وسيف الدين الجزيري.

ونجح أحمد سيد “زيزو” في تسجيل الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء بتسديدة صاروخية تسكن أقصى الزاوية اليمنى لمرمى نادي إنبي، وأضاف عمر السعيد الهدف الثاني بضربة رأسية.

ومن جانبه أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز في لقاء إنبي في افتتاح الدوري، موضحا أن الفريق يستحق الفوز في لقاء اليوم.

وقال المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن فريقه سيطر على مجريات الأمور وأهدر العديد من الفرص التي سنحت له، في ظل غياب التركيز في بعض الأحيان، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة.

وعلق على إهدار اللاعبين للفرص، موضحا أن ملعب بتروسبورت لم يساعد اللاعبين خاصة في اللمسة الأخيرة، وأشاد بدور مصطفى فتحي لاعب الفريق موضحا أنه ساعد في زيادة القوة الهجومية للفريق مع عمر السعيد وأوناجم.

وأكد كارتيرون أن أشرف بن شرقي من العناصر المهمة بالفريق وسجل في مباراتي توسكر، وشدد على أن عدم تسجيله في مباراة اليوم لا يعني أن مستواه متذبذب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة