اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يفتح النار علي حسن مصطفي : ” كنت أظن أن مشكلتك مع مرتضى منصور !! عيب عليك !! – فيديو

فتح أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، النار على حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بسبب تجاهله توجيه الدعوة لحسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، لحضور حفل افتتاح كاس العالم للأندية الذي أقيم مساء الثلاثاء في المملكة العربية السعودية.

وغاب نادي الزمالك مساء الثلاثاء عن حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، على الرغم من مشاركة الفارس الأبيض، بينما حضر الثنائي محمود الخطيب وحسن حمدي رؤساء الأهلي السابقين.

وقال ” ميدو” :” الكابتن حسن مصطفي “رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد” فخر لنا، لكن كيف لا يتم دعوة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك “المشارك في البطولة” لحفل افتتاح كاس العالم للأندية؟!”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” كنت أظن أن مشكلة حسن مصطفي مع مرتضي منصور، لكن من الواضح أن مشكلته مع نادي الزمالك”.

وتابع :” نادي الزمالك كبير و”عيب” أن يتم تجاهل دعوة أي مسؤول من بعثة النادي لحفل افتتاح كأس العالم للأندية، وبقول للدكتور حسن مصطفي “عيب عليك””.

ووجه ” ميدو” رسالة إلي المسئولين بالدولة المصرية قائلا “:كيف يتم تجاهل دعوة أي مسئول من الزمالك لحفل افتتاح كأس العالم للأندية رغم مشاركة النادي في البطولة؟ ، وأقول لحسن مصطفي “ما هي المشكلة بينك وبين نادي الزمالك؟”

واكد ” ميدو” ” لا أعترض علي دعوة محمود الخطيب وحسن حمدي لحفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد، لإنهم أساطير، لكن كيف لا يتم توجيه نفس الدعوة لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك بشكل شخصي أو بصفة رسمية لنفس الحفل رغم مشاركة الزمالك في البطولة؟!”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة