اخبار الزمالكميديا الزمالك

نجم يد الزمالك يكشف كواليس رحيله عن الزمالك ويوجه رسالة للجماهير – فيديو

حل حسن وليد قداح نجم فريق اليد في نادي الزمالك ضيفًا على برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” تحدث من خلاله على كافة الملفات المتعلقة بالفريق، سواء مواجهة برشلونة في كأس العالم للأندية، وكواليس رحيله عن الفريق، موجهًا رسالة خاصة لجمهور الزمالك.

وعن مواجهة برشلونة في بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت مؤخرًا في السعودية، قال “قداح” إن الزمالك حاول قدر المستطاع أمام برشلونة في مونديال الأندية لكرة اليد، إلا أن المنافس صعب للغاية، موضحًا أنه خاض هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

وأضاف قداح، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أنه ولاعبي الزمالك حاولوا إسعاد الجماهير التي كانت حاضرة بالمدرجات لمؤازرتهم، إلا أن الفريق لم يكن محظوظًا بملاقاة برشلونة في بداية مشواره.

وقال ” حسن” :” فخور بما قدمه جمهور الزمالك في جدة وصنعوا حالة خاصة في الملعب وأثر ذلك علينا ورفع الحالة المعنوية للاعبين، وكان لدينا تركيز شديد، والجميل انهم كانوا يشجعون كل لاعب في الفريق على حده من أصغر لاعب إلي أكبر لاعب، وعلى المستوى الشخصي كانوا يهتفون هتاف خاص لي وهو ” الليلة عيد ياحسن يا وليد”.. و “حسن يا وليد”.

واستكمل تصريحاته، أن الزمالك في أول 7 دقائق قدم طفرة أمام برشلونة أخرج كل طاقته فيها على عكس برشلونة الذي يمتلك في كل مركز لاعب واثنين من أفضل لاعبي العالم، وهو ما منحهم الأفضلية والثبات لحين انتهاء المباراة لصالحهم.

وأكد ” قداح” أن الزمالك وقع في أخطاء فنية مثل التمريرات الخاطئة بالإضافة للإيقافات التي تعرض لها لاعبينا بالإضافة للتسديدات التي كانت خارج المرمى، مشددًا أن الفريق كان طموحه الوصول لأبعد مسافة بالبطولة، إلا أن مواجهة بطل أوروبا صعبت المهمة.

وتحدث ” قداح” عن بداية مسيرته في كرة اليد وإنتقالة للزمالك قائلا :” بدأت مسيرتي الرياضية بلعب كرة السلة ثم مارست كرة اليد، وحسمت أمرى باختيار الزمالك وكان نفسي ألعب مع أحمد الأحمر وغيره من نجوم اليد في الزمالك، وعملت فيديو وانا في بطولة كأس العالم للناشئين حبيت احسم فيها رغبتي باللعب للزمالك، بعد خروج أحاديث حول قرب إنتقالي للأهلي”.

وشدد ” قداح” :” رغبتي كانت واضحة وصريحة إنى ألعب للزمالك ولم يتدخل الاتحاد المصري في توجيه رغبتى للزمالك في وقتها ”

وعن مدرب ” الزمالك” قال ” حسن” :” في الزمالك نمتلك مدرب على أعلى مستوى، ويريد وضع نظام محدد للفريق، طبيعى هذا النظام ياخد وقت، وليس من المنطق أن يهاجمه أحد على ما قدمه في مواجهة برشلونة”.

وعن مدرب المنتخب أوضح :” مدرب المنتخب حقق نجاحات كبيرة مع المنتخب، وهو مدرب عالمي ولديه فكر عالى جدًا، حصلنا معه على سابع عالم وبطل أفريقيا ومركز رابع في الأولمبياد”.

ووجه” حسن”رسالة إلى جماهير الزمالك قائلا :” لا أريد من جماهير الزمالك أن تغضب منى بسبب قرار إحترافي، وأتفهم تماما زعل الجماهير، لكنها سنة الحياة، وإن شاء الله سأعود للزمالك في حال قررت العودة إلى مصر مرة أخري”.

وأتم :” أقول لجمهور الزمالك مبسوط جدا بيكم ويارب تفضلوا ورانا دايما وياريت الجماهير ترجع تاني لمصر وياريت يكونوا مش متضايقين مني بسبب قرار احترافي “.

وأعلن نادي فيف كييلسي البولندي، ضم حسن وليد قداح ظهير أيسر نادي الزمالك لكرة اليد، وبعقد لمدة 4 سنوات، تبدأ عام 2023.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة