اخبار الزمالك

هل تؤجل انتخابات نادي الزمالك لمدة عام بسبب وزارة الشباب والرياضة.. رد توضيحي من حسين السمري

فجر حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك مفاجأة حول سبب خطاب مديرية الشباب والرياضة حول بطلان الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك بشأن إجراء الانتخابات.

وأخطرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، نادي الزمالك في خطاب رسمي يتضمن بطلان الإعلان للجمعية العمومية والذي تم نشره في أحد الصحف القومية ” جريدة الاهرام يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر الجاري” وذلك عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية ولمدة سبعة ايام تمهيداً لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد اعمالا لاحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

وأكد ” السمري”:” الدعوة للانتخابات لا بد أن تتم في فترة من 1 يونيو إلى 31 أكتوبر، وإلا يتم تأجيل الانتخابات لمدة عام، وهنا نستطيع القول أن الكرة في ملعب وزارة الشباب والرياضة”.

وقال ” السمري” :” إجراءاتنا مضبوطة 100% وقد يكون المديرية لها رؤية في موضوع العضويات من صحتها وهناك لجنة في النادي من المديرية تعمل في النادي تفحص العضويات حاليا”.

وأشار :” الموعد الجديد الذي قد تؤجل إليه الدعوة لن يكون قبل 31 أكتوبر الجاري، ونؤكد على إجراءاتنا سليمة تمامًا والمديرية رأت أننا نؤجل الإعلان لبعد نهاية فحص العضويات”.

وأضاف ” السمري” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” حضور الجمعية العمومية للعضو العامل لابد أن يكون ملتزم بسداد كافة المصروفات، وتجديد آخر سنه له، وفيما يخص الترشي لابد لأن يكون العضو مر عليه عام على الاقل حتى يتمكن من الترشيح للعضوية”.

وأتم ” السمري” :” موعدنا النهائي هو 31 أكتوبر، ولابد من التفرقة بين الدعوة وانعقاد الجمعية العمومية فالدعوة من 7 أكتوبر إلى نهاية الشهر والانعقاد بعد هذا التاريخ بـ 45 يوم، وفي حال عدم إنهاء اللجنة عملها سيكون المسؤولية لدى مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، وننظر وقتها الإجراء المناسب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة