اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل تهرب أشرف بن شرقي من التجديد للزمالك بسبب عرض إماراتي؟.. رد حاسم من رئيس الوحدة – فيديو

كشف راشد الزعابي حقيقة المفاوضات مع أشرف بن شرقي من نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على النادي التعاقد مع النجم المغربي.

وينتهى عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجدي، وتسعى اللجنة المعنية فدارة نادي الزمالك لتجديد عقد اللاعب، وسط تمسك من النجم المغربي بوضع بند للشرط الجزائي في عقده حسبما كشف مسؤولي الفارس الأبيض.

وقال ” الزعابي” :” أشرف بن شرقي عرض علينا مؤخرًا، وسألنا الوكيل اللى عرض علينا اللاعب، هل معك تفويض رسمي من نادي الزمالك للتفاوض فقال لا، فأخبرناه بضرورة إحضار أخطار أو تفويض رسمي من الزمالك يفيد بأنه مفوض لعرض اللاعب للبيع”.

وأضاف ” الزعابي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” لو أشرف بن شرقي متاح بالتأكيد سندخل في مفاوضات مع اللاعب وبالتأكيد نرغب في التعاقد معه”.

وتابع :” أشرف بن شرقي هو لاعب في نادي الزمالك وربنا يوفقة معاهم، ونادي الزمالك نادي كبير، ونحن لا نذهب للتفاوض مع لاعب ونحن نعلم أن لديه عقدمع ناديه “.

وأوضح ” الزعابي” :” منذ يومين وقعنا مع اللاعب البرتغالي فابيو لدعم المركز الذي أحتاجه، وأتشرف أن أضم لاعبًا من الأهلي أو الزمالك لأنه بالنسبة لنا لاعب نتعاقد معه من القطبين سيكون مضمونًا”.

وعن حقيقة التفاوض مع على معلول قال ” الزعابي” :” لم يعرض علينا التعاقد مع على معلول، وما عرض علينا كان فرجاني ساسي في وقت سابق، ونحن لانحتاج إلى خدماته في الوقت الحالى، وليس لدينا أي نية في التعاقد معه”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة