اخبار الكرة العالمية

هل يتحكم هاني أبو ريدة في الكرة المصرية؟.. وزير الشباب والرياضة يرد

أوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علاقة المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق، باتحاد الكرة المصري في الوقت الحالي، مشيرًا إلي أن “أبو ريدة” هو من وضع خارطة طريق الاتحاد في الفترة الحالية من خلال منصبه في الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا”

وبسؤاله لماذا يتم طرح اسم هاني أبوريدة كل فترة في المجال الرياضي؟ أوضح ” صبحي” :”كان هناك سؤال محدد داخل لجنة الشباب والرياضة في البرلمان في جلسة استجواب أحمد مجاهد، اليوم، وهو  هل هاني أبوريدة يدير الاتحاد في الوقت الحالي، فكانت الإجابة لا”.

وأشار :” دور هاني أبو ريدة حاليا أنه يشغل منصب في الاتحاد الدولي فقط، وهو حدد خارطة الطريق للاتحاد المصري من خلال تعيين اللجنة الحالية على أن تجري الانتخابات في 5 يناير المقبل”.

وأضاف ” صبحي” في تصريحات لبرنامج ” الحكاية” على قناة ” إم بي سي مصر” :” هاني أبو ريدة ليس له دور في اللجنة الحالية لإدارة الاتحاد لأن هناك لجنة ثلاثية وهى لجنة تسيير أعمال”.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعمل على تنفيذ إجراءات جديدة حتى يتم استعجال إنتهاء عمل تلك اللجنة مثل ما يحدث في بقية الاتحادات والأندية، مشيرًا إلي أنه في حال ثبوت مخالفات إدارية أو مالية من قبل النيابة العامة، على اللجنة التى تدير الاتحاد في الوقت الحالي، ففي هذه الحالة سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي من أجل إجراء تغيير ورحيل اللجنة الحالية، والتى تقوم بأعمال تسيير أعمال الاتحاد والعمل اليومي في الاتحاد وإجراء الانتخابات كذلك.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة