اخبار الكرة العالمية

وائل جمعة يقسم على الهواء لتبرير استبعاد ثنائي الأهلي.. وكيف أقنع أحمد فتحي بترك شارة القيادة – فيديو

كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر، آخر إستعدادت منتخب مصر للمباراة القادمة أمام المنتخب الليبي، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ” جمعة” :” محمد شريف وقفشة هم أولاد منتخب مصر، ومن القوام الأساسي للمنتخب، ومن الوارد استدعائهم في حال إصابة أي لاعب من اللاعبين الأساسيين”.

وأشار :” المدير الفني يرى أن قوام المنتخب يمثل 40 لاعب وبهمة مصلحة الفريق ويهمه في اختيار المراكز هي مصلحة المنتخب المصري دون النظر لمصلحة لاعب معين”.

وأضاف ” جمعة” في تصريحات لبرنامج ” على مسئوليتي” على قناة ” صدى البلد” :” اقسم بالله العظيم مفيش مجاملات أو حسابات للاعب معين وتركيزنا كله على العناصر التي تفيد المنتخب فقط “.

وتابع :” المدرب هدفه الوصول إلى كأس العالم وشبه الأمر للاعبين بأنه مثل الجبل الذي لابد من تسلقه، والحجر الأساسي لهذا الأمر هو تجاوز مواجهتي منتخب ليبيا وهو منتخب محترم ولديه دوافع جيدة “.

وأوضح ” جمعة” :” حدث اتفاق بين كيروش والمهندس أحمد مجاهد على شكل الدوري الجديد، ونتمنى تنفيذ الشكل الذي تم الاتفاق عليه”.

وعن شارة قيادة المنتخب قال ” جمعة” :” كيروش حسم أمر شارة القيادة منذ أول يوم وأعلن اختيار محمد صلاح قاد للمنتخب، مع كامل الاحترام للاعبين القدامى، وتحدثت مع أحمد فتحي لأنه كان لدية أزمة مع الجهاز السابق بسبب الشارة واللاعب تقبل الأمر واتفقنا على عدم فتح هذا الملف مرة أخرى”.

واتم ” جمعة” :” تواصلنا مع مترجم جديد سيكون متواجد بداية من الغد في المؤتمر الصحفي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة