اخبار الزمالك

أخر تطورات ملف تجديد عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك ،، وأزمة الشرط الجزائي

مازال مسئولو نادي الزمالك في مرحلة مفاوضات جادة مع نجم الفريق المغربي أشرف بن شرقي و وكيل أعماله من أجل تجديد ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

و ينتهي عقد الدولي المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي، و يحق للاعب التوقيع لـ أي نادي بدون مقابل بداية من شهر يناير 2022 .

أزمة الشرط الجزائي :- 

تعتبر أزمة الشرط الجزائي في عقد تجديد المغربي أشرف بن شرقي هي العائق الرئيسي في تجديد التعاقد ، حيث يرغب اللاعب في وضع شرط جزائي يقدر بـ مليون دولار فقط و يتم تفعيله بعد الموسم الاول ، و هو ما قوبل بالرفض من مسئولي القلعة البيضاء بسبب ضعف المبلغ ، و شرط التفعيل بعد الموسم الأول.

و طلب مسئولي نادي الزمالك أن يكون الشرط الجزائي في العقد الجديد 2 مليون دولار ، و يتم تفعيله بعد الموسم الثاني من العقد ، و هو ما رفضه اللاعب و وكيله.

تسويق أشرف بن شرقي :- 

كشفت تقارير صحفية أن مسئولي نادي الزمالك يدرسوا عرض أشرف بن شرقي للبيع في يناير المقبل في حالة رفض تجديد تعاقده مع النادي و الوصول إلى طريق مسدود في المفاوضات.

و من المنتظر خلال الأيام المقبلة و عقب فترة التوقف الدولي معرفة موقف اللاعب النهائي من تجديد تعاقده ، و نهاية المفاوضات سواء بالتجديد أو رفض التجديد و الرحيل في يناير المقبل أو بنهاية الموسم .

اقرأ ايضاً | نجم الأهلي السابق يهاجم محمود الخطيب ” اللي بيحصل غير منطقي و ليه المبالغة “

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة