اخبار الزمالك

أشرف ين شرقي يحتفى بعودته للزمالك على طريقته الخاصة – صورة

احتفى المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، بعودتة للتدريبات الجماعية مرة أخرى للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

ونشر ” بن شرقي” عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” صورة تجمعه بطاق حامد من تدريبات الزمالك وعلق عليها قائلا :” العودة إلى المنزل”

أشرف ين شرقي يحتفى بعودته للزمالك على طريقته الخاصة - صورة

ويخوض غدا الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية أمام الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساءً بإستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتذاع المواجهة المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلي عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1 التي توفر فقرات تحليلية متنوعة بتواجد نجوم الكرة المصرية.

وشارك المغربي أشرف بن شرقي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في الخامسة والنصف مساء غدا الجمعة بإستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الثلاثي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي انتظموا في معسكر الفريق أمس عقب الوصول إلى القاهرة عقب المشاركة مع منتخبي تونس والمغرب في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة