اخبار الاهلي

أفشة يكشف موقفه من استغلال هدف نهائى أفريقيا لإستفزاز جمهور الزمالك

أكد محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، أنه يرفض احتفالات جماهير الأحمر بهدف ” القاضية ممكن” والذي أحرزه في نهائي القرن بين الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا الموسم قبل الماضي.

وكان الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم قبل الماضي بعد فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وقال ” أفشة” : “هناك من يتحدث معي عن “القاضية ممكن” أنا أعلم أنه هدف سيبقى مدى الحياة، وربنا أكرمني به، لكن لا أفكر في الخصم أو أي منافس لأنه بالفعل حزين ولا يجوز أن أقوم بشيء يضايقهم”.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية : “انفذ ما يطلبه المدرب، حتى عندما يطلب مني المدرب اللعب جناح أيسر أو أيمن انفذ التعليمات حتى لو لم اظهر بنفس مستواي في مركز 10 ألتزم لأن هذا قرار المدرب”.

أما عن بداياته ورحيله عن انبي، فقال: “أول فريق تحدث معي كان النادي الأهلي من خلال كابتن علاء ميهوب، وقلت له مستعد للتوقيع في أي وقت، لكنه رحل عن النادي بعد ذلك وحدث تغيير في الموقف”.

وتابع: “وقعت لنادي الزمالك بعد ذلك، أثناء تواجد ايهاب جلال واتفقت على استلام ورقي إذا لم يتم انهاء المفاوضات مع انبي خلال شهر، ولم تتم المفاوضات مع انبي واستعدت أوراقي”.

وأضاف: “الأهلي تحدث معي من جديد، لكن بيراميدز تواجد ضمن المفاوضات، ودفع للنادي مقابل مادي كبير، ولم اتخيل أنني سأرحل عن بيراميدز نظرا لعلاقتي الطيبة مع تركي آل الشيخ، بعد ذلك رحل عن النادي وأتى عبد الله السعيد وتمت الموافقة على رحيلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة