العاب اخرى

“الدولي لليد” يرفع عقوبة هشام نصر.. وحسن مصطفى يواصل التصعيد

قرر مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة اليد، برئاسة حسن مصطفى، رفع الإيقاف عن هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة اليد، الذي تم اتخاذه في شهر فبراير الماضي، وذلك خلال اجتماع كونجرس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وعقد الاتحاد الدولي لكرة اليد، اجتماعًا للكونجرس، اليوم، من أجل البت في قرار إيقاف هشام نصر، أو تغليط العقوبة بشأنه لحد يصل للشطب، أو إلغاء العقوبة، وتم اتخاذ القرار بأغلبية ساحقة.

ووافق 97 عضوًا من أعضاء كونجرس الاتحاد الدولي لكرة اليد، خلال الاجتماع، على قرار رفع الإيقاف عن هشام نصر، بينما رفض 14 عضوًا إلغاء العقوبة عن الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة اليد.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة اليد في نفس الاجتماع إحالة مجلس الإدارة للتحقيق، بعد ورود شكاوى من اللجنة الأولمبية المصرية، واللجنة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، بوجود شبهات عدم شفافية في انتخابات 2017، التي أسفرت عن فوز مجلس هشام نصر.

وأحال الاتحاد الدولي، المجلس بالكامل برئاسة هشام نصر للتحقيق في المخالفات مع أعضاء المجلس من بينهم خماسي أعضاء الاتحاد المستمرين في اللجنة الحالية وهم مؤمن صفا ونبيل خشبة وعبده عبد الوهاب والدكتور محمود العدل وعمرو فتحي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة