اخبار الاهلي

بعد حديثه عن فضيحة كهربا.. قناة الأهلي تفتح النار على محمد فاروق والأخير يرد

هاجم عدلي القيعي مقدم برنامج “ملك وكتابة” على قناة ” الأهلي” محمد فاروق مقدم برنامج ” البريمو” بسبب حديث الأخير عن فضيحة الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بعد أزمة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والبنك والأهلي.

واتهم المدرب الجنوب أفريقي لاعبه الهارب كهربا، بتسريب أخبار الفريق إلى الصحفيين ووسائل الإعلام، بعد مشادة مع أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأحمر أمام البنك الأهلي، التي انتهت بفوز كتيبة موسيماني بهدف نظيف في الجولة الثانية من الدوري المصري.

وقال “عدلي القيعي” : “موضوع كهربا تضخم وأخذ أكثر مما يستحق، وذلك لأن بعض الأهلاوية يروجون للأمر من منابرهم الإعلامية، ولا يعقل أن يقول محمد فاروق لاعب الأهلي السابق في برنامجه إن أيام كهربا معدودة في الأهلي، هذا الكلام لا يصدر من أبناء القلعة الحمراء”.

وأضاف ” القيعي” :” سنتعامل مع الأمر على أساس احتمالين، إذا كان كهربا قال ما دار بينه وبين موسيماني للصحفي أو لم يقله، فاللاعب قال إنه لم يقل شيئًا، وحتى إن كان قال فهو لم يُفشي سرًا من أسرار الفريق”.

وتابع :” وارد أن يكون اللاعب تحدث مع صديقه الذي يسأله لماذا لا تشارك فرد اللاعب وقال موسيماني وعدني بالمشاركة، والأمر لا يوجد به أي إفشاء للأسرار، وأتمنى أن لا يتم استدراج موسيماني للكلام في المؤتمرات الصحفية فيما لا يخص المباراة”.

وكان الإعلامي محمد فاروق قد أكد أن العلاقة بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ولاعبه محمود عبد المنعم كهربا وصلت لأسوأ مراحلها بعد أزمة المؤتمر الصحفي عقب لقاء البنك الأهلي.

بعد فضيحة أزمة مؤتمر موسيماني.. محمد فاروق يكشف مصير كهربا داخل الأهلي

ورد “فاروق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” :” الأهلي قرر فتح تحقيق داخلي في أزمة كهربا، والبعض يتساءل إزاى محمد فاروق الأهلاوي يتحدث عن أزمة كهربا مع إن الجميع تحدث عن الأزمة التى حدثت”.

وأضاف “فاروق”: “اللوم هنا على المدير الفني وليس على وسائل الإعلام وكان من الممكن أن يتعامل موسيماني مع الأزمة بتصرف غير ذلك، وأنا أهلاوي بالفعل، لكن في عملي فنحن على مسافة واحدة من الجميع “.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة