اخبار الزمالك

بعد وفد مجلس الخطيب .. طاهر أبو زيد يقدم واجب العزاء في المستشار جلال إبراهيم

حرص طاهر أبوزيد لاعب النادي الأهلي السابق، على حضور عزاء الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادي، حيث يقام عزاء المستشار جلال إبراهيم في ممر الملك فاروق بمقر القلعة البيضاء.

ومن جانبه حرص العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وخالد مرتجي أمين الصندوق وطارق قنديل عضو المجلس على حضور عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادي.

وكان النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تقدم في وقت سابق بالشكر والتقدير إلى نادي الزمالك، على تهنئته الرقيقة بمناسبة اختيار مجلس إدارة جديد للأهلي، في الانتخابات التي جرت أمس.

وقرر المجلس تشكيل وفد يترأسه كل من: العامري فاروق نائب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، لحضور مراسم عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، نيابة عن الكابتن محمود الخطيب، الذي يعاني من نزلة برد.

وحرص المستشار مرتضى منصور على تلقي واجب العزاء في سرادق العزاء رفقة المستشار أحمد جلال إبراهيم وأعضاء المجلس .

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المستشار جلال إبراهيم كان من أعظم الرجال وأحد رموز النادى الكبار الذي أفني عمره فى خدمة القلعة البيضاء وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا.

وأكد رئيس الزمالك أن جلال إبراهيم هو واحد من أصدق الرجال وأخلصهم وأفني عمره بالكامل في خدمة نادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة