اخبار الكرة العالمية

بيراميدز يخطف الصدارة.. جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل قمة الزمالك والأهلي – صورة

نجح فريق بيراميدز في خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري من النادي الأهلي بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي انتهت منذ قليل، وأقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

وسجل أهداف بيراميدز، كل من محمود وادي بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء حيث استغل كرة قوية ارتدت من حارس مرمى الاتحاد محمد عبدالمنصف، فيما نجح عبدالله السعيد في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء، وجاء الهدف الثالث عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 4+90.

وجاءت نتائج مباريات اليوم كالتالي:

فوز البنك الأهلي علي الاسماعيلي 1-0

تعادل سيراميكا ومصر المقاصة 0-0

فوز الجونة علي فاركو 1-0

تعادل المقاولون وطلائع الجيش 1-1

فوز بيراميدز علي الاتحاد 3-0

وتختتم مباريات الجولة غدا بمواجهات سموحة والشرقية للدخان، وفيوتشر مع المصري، وغزل المحلة مع إنبي، والزمالك مع الأهلي.

وجاء جدول ترتيب الدوري كالتالي:

وتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من 3 مباريات فوز بعد مرور 3 جولات من عمر بطولة الدوري المصري، حيث نجح لاعبوه في تسجيل 7 أهداف فيما سكن مرماه هدفين.

وجاء الأهلي في المركز الثاني ولكن يتبقى له مباراة غدًا أمام الزمالك، حيث نجح في الفوز بمباراتين بأول جولتين ونجح لاعبوه في تسجيل 5 أهداف ولم يسكن مرماه أي هدف ويقبع بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث بنفس رصيد الأهلي ولكن يتفوق المارد الأحمر بالأهداف.

أما عن المراكز الأخيرة فتواجد 4 أندية بداية من طلائع الجيش صاحب المركز الـ15 برصيد نقطة وحيدة من 3 مباريات حيث لم ينجح في الفوز في أي مباراة تعادل في مباراة وخسر في مباراتين، وفي المركز الـ16 يتواجد الشرقية للدخان من مباراتين حيث لم ينجح في الحصول على أي نقطة حتى الآن، وفي المركز قبل الأخير فاركو الذي لم يفز في 3 مباريات متتالية، وفي المركز الأخير يتواجد الإسماعيلي بعدما فشل في الفوز بأي مباراة خلال الجولات الثلاث الأولى.

بيراميدز يخطف الصدارة.. جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل قمة الزمالك والأهلي - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة