اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

تصريحات كارثية من عصام عبدالفتاح بعد فضيحة الأهلى التحكيمية امام المقاولون !!!

رفض عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الاعتراف بكارثة حكام مباراة الاهلي و المقاولون رغم اجماع كل المحللين والخبراء

وقال عصام عبد الفتاح خلال مداخلة ملعب أون: كنت لا أريد الحديث في وسائل الإعلام، لكن طالما الأمر وصل إلى حد الاتهام في الضمائر والنفوس فكان يجب أن أصرح، وأدرس أن أقوم بتعيين متحدث رسمي للجنة الحكام لأنه يبدو أن حديثي أصبح ليس خفيفا على البعض.

عن هدف المقاولون الملغي؟ تمركز الحكم المساعد كان رائع، وفي الحالات الغير واضحة في هذا الوقت قرار الحكم المساعد مُصدق، الهدف تسلل 100%، الصورة التي ظهرت في التلفاز خطأ، وسنرى من المسؤول عن هذا الخطأ وسيُحاسب، الصورة الأفضل التي استخدمها (الفار) أوضحت أن كتف لاعب المقاولون متقدم على كتف لاعب الأهلي، والتسلل موجود.

واشار : وأقول للبعض الذي لم يناقش الأمور بحيادية والقلة المتعصبة يجب أن يكون عندكم أمانة، الحكام ولجنة الحكام (عندها ضمير).

واضاف : الحديث الذي قيل من البعض بدون فهم للقوانين جعل المهندس محمد عادل (المشرف العام على الكرة بالمقاولون) خرج بتصريحات أمس وأكد أنه منزعج لأنه ظُلم.

وعن ركلة الجزاء التي تم إلغائها؟ الكرة جاءت في كتف لاعب الأهلي والفار تدخل بشكل رائع وألغى ركلة الجزاء.

وعن طرد حمدي فتحي؟ عندما يرتكب المدافع خطأ ضد المهاجم هناك 4 اعتبارات يجب أن نأخذ بهم قبل الطرد، مواجهة المرمى ومركز المدافعين بالنسبة له وهل هي فرصة محققة أم واعدة، وهنا في هذه الحالة هي فرصة محققة، وقرار الفار بطرد لاعب الأهلي صحيح، وحكم الفار أدى مباراة رائعة وأعطيه 8 ونصف من 10.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة