اخبار الكرة العالمية

تصريح قوى من وائل جمعة على المستبعدين من قائمة المنتخب .. وموقف حضور الجماهير – فيديو

كشف وائل جمعة مدير المنتخب الوطني، تفاصيل المعسكر التدريبي لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون، فى الجولتين الأخيرتين بدور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقال” جمعة” :” اللاعبون المحترفون سينضمون للمعسكر غدا، خضنا تدريب اليوم وسنخوض تدريبات غدا وبعد غد وسنسافر يوم 10، كل اللاعبين جاهزينللمشاركة، الونش موقوف وعمر مرموش مصاب، واكتفينا بـ 24 لاعبي”.

وأكد “جمعة” :” الروح بين اللاعبين جيدة، وعرفوا المدير الفني من خلال المعسكر الماضي، أغلب العناصر الحالية اعتادت جو المعسكر وفكر المدرب وطريقة تدريبه ونتمنى استمرار الروح التي زرعها كيروش في الفريق، وجميعا على قلب رجل واحد”.

وأضاف ” جمعة” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت :” المعيار عندنا في الاختيار هي الأفضل والأصلح في الوقت الحالي، ولا يوجد مكان محجوز لأي لاعب في المنتخب، من يُقاتل سيأخذ فرصة، الشئ المضمون فقط هي روح اللاعب وإصراره، ولابد أن نترج الجهاز الفني يشتغل ويختار الأسماء التي يريدها، ولا يوجد وعد لأي لاعب بالتواجد”.

وعن موقف حضور الجماهير في مباراة الجابون قال ” جمعة” :” طلبنا 30 ألف مُشجع ومازلنا ننتظر الموافقات الأمنية، لأن الجماهير هي الروح”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة