اخبار الزمالك

تقارير تونسية تكشف عن تطور جديد بشأن أزمة انتقال حمدي النقاز من الزمالك للأهلي

كشفت تقارير تونسية عن تطوّر الجدل حول انتقال الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز لنادي أهلي جدة، بقرار جديد من جانب لجنة الانضباط و الأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

و قررت اللجنة استدعاء النقاز على أثر الاحتجاج الذي تقدم به نادي الهلال إذ طعن في صحة مشاركة اللاعب مع الأهلي خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و ترغب اللجنة في الاستماع لإفادة اللاعب التونسي بخصوص حقيقة توقيعه للزمالك المصري، قبل انتقاله للأهلي.

و كان الزمالك قد أعلن عن ضم النقاز في سبتمبر الماضي ، قبل أن يفشل في قيد اللاعب في قائمته، بسبب العقوبة الموقعة ضد النادي المصري من الفيفا بمنعه من القيد لفترتين متتاليتين.

إقرأ أيضا | الدحيل القطري يصدم فرجاني ساسي بهذا القرار.. اقرأ التفاصيل

وكان علي عباس خبير اللوائح قد أشار في تصريحات سابقة أن اللاعب إنضم إلى النادي السعودي ببطاقة الانتقال الدولية والتي تم طلبها من الاتحاد التونسي، وأنه في كل هذه العملية لا وجود للزمالك أو اتحاد الكرة المصري.

وأوضح أن توقيع اللاعب عقدا مع الزمالك من عدمه لا دليل عليه، كما أنه لا يؤثر على تسجيل الأهلي للاعب.

وشدد خبير اللوائح على أن قبول مثل هذا الاحتجاج على أهلية المشاركة يقتضي إثبات وجود عقد نافذ للاعب مع الزمالك، لإقناع لجنة لجنة الأندية المحترفة ببطلان تسجيل «النقاز» مع الأهلي، وهو أمر مستحيل، لذلك فإن أي احتجاج سيُرفع ضد مشاركة اللاعب سيُرفض حتما، لعدم وجود أي سند قانوني له.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة