اخبار الزمالك

حتحوت يكشف تطورات جديدة فى إيقاف شيكابالا بعد تدخل مسؤول بارز !!

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن نادي الزمالك ينتظر غدًا الخميس قرار نهائي بشأن عقوبة قائد الفريق الأول محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وذلك بعد تدخل مسؤول بارز وهو الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الأيام الماضية.

وكان اتحاد الكرة قد وقع عقوبة على شيكابالا قبل ذلك بإيقافه 8 أشهر بجانب غرامة مالية قدرها 500 ألف جنية، قبل أن يتم تخفيض العقوبة بعد ذلك لـ 8 مباريات وغرامة مالية قدرها 250 ألف جنية.

وكشف “حتحوت” :” ما حدث في الأيام الماضية هو أنه تم عقد اجتماعات بين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، ومسؤولي الزمالك من أجل إقناعه بتنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم بشأن عقوبة شيكابالا”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” تلك الاجتماعات جاءت بعد تأكيد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في مجلس النواب على ضرورة تطبيق قرار مركز التسوية والتحكيم بشأن عقوبة شيكابالا”.

وتابع :” حدث تواصل ثلاثى بعد ذلك من وزير الشباب والرياضية ومسؤولي الزمالك، وأحمد مجاهد من اجل تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم برفع عقوبة شيكابالا.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأولمبية المصرية قرر في وقت سابق ببطلان عقوبة اتحاد الكرة شيكابالا وطالب مسؤولي اتحاد الكرة برفع العقوبة عن اللاعب

وأتم  ” حتحوت” :” غدًا الخميس سيكون القرار النهائي الخاص بعقوبة شيكابالا، وإما سيتم رفع الإيقاف على اللاعب أو استمرارها حتى نهاية شهر ديسمبر القادم ليشارك اللاعب في المواجهات بعد بطولة أمم أفريقيا القادمة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة