اخبار الاهلي

رد قوي من شوبير على انفعال موسيماني على الصحفيين بعد مباراة المحلة – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على انفعال بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أمس الإثنين، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام غزل المحلة بالدوري.

وفاز الأهلي بنتيجة 3 – 2، على غزل المحلة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “الصحفي سأل موسيماني لماذا لا يشارك عمار حمدي، كان المفروض أن يكون ردك لأن التكتيك يحتاج لـ ميكيسوني، لكن المدرب الجنوب إفريقي إنفعل جدا”.

إقرأ أيضا | غزل المحلة يفضح تحيز حكم لقاء الأهلي .. “رفض تنفيذ هذا الأمر”

وتابع: “انا رأيت السؤال طبيعي، لكن موسيماني إنفعل بشكل عنيف جدا لا أجد له مبرر، ولا أعرف لماذا أصبح المدرب عصبي في المؤتمرات الصحفية، انا دائما كنت أشيد بهدوئه، وعليه أن يعود كما بدأ”.

وأضاف: “ودائما كنت أقول لـ موسيماني (مشي المؤتمر في سكتك)، دائما يعجبني جوارديولا، عندما يسأله أحد الصحفيين لما لم تضم كريستيانو، فيرد قائلا انا قدمت مباراة جيدة جدا والمهاجمين كانوا رائعين، فيعيد الصحفي السؤال عن رونالدو، فيجيب جوارديولا انا سعيد بالمباراة والفريق أدى أداء رائع، وعندما يزيد الصحفي ويكرر عليه السؤال مرة ثالثة، فيكون رد المدرب أجويرو كان رائع، حتى (يزهق الصحفي ولا يسأل)”.

واختتم: “فيجب على موسيماني (أن يمشي المؤتمر في سكته هو)، أنت الذي تدير الأمور، لأنك من تجاوب، انا لم أجد مبرر لانفعال موسيماني، ولكني عندي فكرة لماذا هو غاضب، ولكن لن أقول في الوقت الحالي اطلاقا”.

https://www.youtube.com/watch?v=_x83D6P8GqA&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة