اخبار الكرة العالمية

رسالة صارمة من كيروش للاعبي منتخب مصر قبل ساعات من مواجهة أنجولا

كشف الإعلامي محمد شبانة أن البرتغالي كارلوس كيروش عقد جلسة مع لاعبى المنتخب الوطني على هامش المحاضرة الأخيرة اليوم الخميس، ووجه لهم رسائل صارمة، قائلا: “مفيش حد جاي هنا ضيف شرف، معايا 24 لاعب لمباراة أنجولا عايزهم في كامل الجاهزية”.

تقام مباراة مصر وأنجولا في التاسعة مساء  الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وتابع شبانة في تصريحات لبرنامجه “بوكس تو بوكس”، على فضائية ETC، أن كيروش حذر اللاعبين من التهاون في التدريبات، أو التعبير عن غضبهم حال عدم المشاركة في مباراتي أنجولا أو الجابون بتصفيات مونديال 2022.

وأوضح شبانة أن المدير الفني للمنتخب أكد للاعبيه أن إظهار علامات الاستياء أو الخروج عن ضبط النفس لأي لاعب، سيكون مصيره الإقصاء من المنتخب نهائيًا، مهما كان اسم ومستوى اللاعب ومهما كانت امكانياته الفنية.

وانطلق معسكر منتخب مصر الأحد الماضى بالقاهرة استعداداً لمواجهتي أنجولا والجابون . وغادرت بعثة المنتخب الوطني لانجولا الأربعاء حيث اختتم الفراعنة مساء اليوم تدريباته استعدادا لمباراة أنجولا

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى برج العرب في اليوم التالي للمباراة استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة