اخبار الزمالكميديا الزمالك

رقم ضخم.. عمرو أدهم يكشف حجم عقوبات الزمالك في قضية شيكابالا – فيديو

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، كواليس حكم الفيفا في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفارس الأبيض، والمتعلقة بعقد اللاعب مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال ” أدهم” :” وصل الى نادي الزمالك اليوم الحكم الخاصة بقضية شيكابالا، والذي ينص على توقيع غرامة مالية قدرها 510 ألف دولار، قيمة العقد، بجانب 400 ألف دولار، وهى قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب”

وأشار :”شيكابالا انتقل للزمالك في أغسطس 2015، ولم يسدد النادي قيمة الصفقة بشكل كامل وتبقى 510 ألف دولار من قيمة الصفقة، وكان هناك بند على أنه في حال التأخر عن الدفع في أي قسط يتم دفع قيمة 100% من قيمة الأقساط”.

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” النادي البرتغالي خاطب الزمالك، أكثر من مرة والنادي لم يستجب، والنادي البرتغالي حرر شكوى في عام 2017 طالب خلالها بقيمة الصفقة وهى 510 ألف دولار بجانب الشرط الجزائي وهى 400 ألف دولار”.

وتابع :” الفيفا حكم في 2020، أن الزمالك مطالب منه سداد مبلغ 510 ألف دولار بجانب فوائد 10% من المبلغ، ولم تستجب إدارة الزمالك ايضًا ولم تلتزم بعملية الدفع”.

وتابع : “المحامي المكلف بقضية كهربا والنقاز هو نفس المحامي المكلف بقضية شيكابالا، ومنذ تولى اللجنة الحالية ونحن في انتظار صدور الحكم الخاص بقضية شيكابالا، وهذا ردًا على الأصوات التى اتهمت اللجنة بعدم التحرك في هذا الملف”.

وأكمل :” من المقرر أن يتحمل فوائد 10% على مبلغ 510 ألف دولار منذ عام 2015، والمطلوب من الزمالك دفعة هو مليون و 300 ألف دولار، بما يقرب من 22 مليون جنيه”.

وأتم ” أدهم” :” مستحقات شيكابالا كانت محجوزة بحجة أن النادي يسدد غرامة اللاعب للنادي البرتغالي، من قيمة عقده، وقيل أن شيكابالا كان يحصل على راتب ألف جنية فقط على خليفة أن النادي كان يسدد الغرامة الموقعة عليه للنادي البرتغالي، وجارى التأكد من هذه المعلومة من قبل الإدارة المالية في النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة