اخبار الزمالك

سيف زاهر يفجر مفاجأة في مفاوضات الزمالك مع كارتيرون لتعديل الجهاز الفني

كشف الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل حول مفاوضات إدارة نادي الزمالك مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، بشأن إضافة عنصر جديد للجهاز.

وترغب الإدارة الحالية في نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعيين مدرب عام ومدرب مساعد داخل الجهاز الفني، وذلك بعد رحيل أسامة نبيه وأحمد مقصود عن الفريق

وأشار زاهر أن الإدارة الحالية في الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تريد ضم مدرب عام في الجهاز من أبناء النادي

وكشف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” عقد كارتيرون عند تجديده مع اللجنة السابقة وضع بند أنه هو صاحب القرار الأول والأخير في تعيين أي عنصر داخل الجهاز”.

وأشار :” كارتيرون سافر إلى الإمارات ولديه عدد من العروض والمدرب كان يرفضها من البداية، لكن لا نعرف موقفه من تلك الفترة بعد عودة مجلس المستشار مرتضى منصور.

وأكد ” زاهر” أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، حرص على عقد جلسة مع كارتيرون من أجل ترتيب أولويات التجديد للاعبين.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى إنهاء ملف تجديد عدد من اللاعبين في الفريق الأول الذين تنتهى عقودهم وعلى رأسهم أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة