اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. خبر سار في معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي – فيديو

كشف خالد رزق مراسل قناة “أون تايم سبورت” من أمام معسكر نادي الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي، في قمة الدوري، كواليس استعداد الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على مجموعة قنوات “أون تايم سبورت” وسط حضور جماهيري لأول مرة منذ فترة طويلة بواقع ألف مشجع لكل فريق.

وأشار إلى أن الفريق أدى مرانه الرئيسي على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، بحضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك من أجل تحفيز اللاعبين.

وكشف مراسل “أون تايم سبورت” عن خبر سار في معسكر الزمالك، قبل ساعات من إنطلاق القمة، حيث قررت اللجنة المعنية لإدارة نادي صرف مكافآت الفوز الخاصة بـ آخر 4 مواجهات للفريق منذ بداية الموسم كنوع من التحفيز لتحقيق الفوز في مواجهة القمة

وأكد أن المران الرئيسي غلب عليه الروح العالية للفريق، مع حرص الفرنسي باتريس كارتيرون على تخفيف الأحمال البدنية للاعبين، والاهتمام بالجوانب الفنية خلال المران الرئيسي للفريق.

وأشار إلى أن كارتيرون شدد خلال المران على غلق المساحات في منتصف الملعب، بجانب ضرورة التمرين على الارتداد السريع من قبل أجنحة الفريق لتفادي سرعة لاعبي الأهلي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة