اخبار الاهلي

شاهد.. موسيماني ينفعل ويترك مؤتمر لقاء الأهلي والمحلة بعد سؤاله عن ثنائي الفريق – فيديو

انفعل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أحد الصحفيين في المؤتمر الذي عقب مباراة فريقه ضد غزل المحلة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللحظة الأخيرة.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة انفعل موسيماني بعد سؤاله لماذا لم يشارك عمار حمدي و ميكيسوني في المباراة، لينفعل في الرد قائلا :”لماذا تقولون أن لويس ميكيسوني لا يجب أن يلعب؟ هل أنتم جادون؟ من الذي حصل على الركلة الحرة التي سجلنا منها هدف الفوز؟”.

وأضاف بيتسو :”لويس ميكسوني مثل كل لاعب في الفريق، يجب أن يشارك، مثل حسين الشحات وأحمد عبد القادر وغيرهم، ليس لدينا نجما لهذا الفريق، أقوم بإخراج أفشة وبيرسي تاو وأي لاعب في الملعب، الجميع هنا سواسية”.

وتابع مدرب الأهلي :”المحلة فريق قوي مثلما كان في الموسم الماضي عندما خسرنا أمامه هنا، فهو فريق جيد ويجب احترامه، من الصعب جدا اللعب في هذا الملعب، سواء الاستاد أو أرضية الميدان، لكننا لن نشكو لأن الفريق الآخر يلعب أيضاً في نفس الملعب”.

وأنهى موسيماني :”ليس من السهل أن تأتي إلى هذا الملعب وتفوز، لكننا فزنا وسجلنا 3 أهداف هنا، المحلة كان رائعا للغاية في الجهة اليسرى المقابلة لأكرم توفيق لذلك كان من الصعب عليه أن يوازن بين الدفاع والهجوم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة