اخبار الاهلياخبار الزمالك

شوبير: كارتيرون هادئ وموسيماني “بيعمل إللي في دماغه”.. وفي هذه الحالة سيخسر الأهلي القمة – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الطرق التي يستطيع الزمالك من خلالها الفوز على الأهلي، والعكس صحيح، في لقاء القمة 123 المُقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المُقبل، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “لو وجدت أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية أساسيين وخلفهم أكرم توفيق وعلي معلول وبدر بانون وأيمن أشرف، سيمسك الأهلاوية قلبهم في القمة، جماهير الأهلي تقلق من هذا، ولك موسيماني (بيعمل إللي في دماغه ومبتفرقش معاه)”.

وأضاف: “تشعر وكأن كارتيرون عنده ثبات وهدوء قبل القمة، لكن في قلق بالأهلي، حتى مباراة المرج الودية التي خاضها أمس لم أستمتع بها من خلال متابعتي للأخبار”.

وتابع: “الزمالك لو نقل يمينا ويسارا عن طريق بن شرقي وزيزو، وعرضيات واستلام من الخلف، وتجهيز الكرة من أسفل، ودفاع منطقة محترم، وقتها الزمالك يستطيع أن يخطف هدف وإثنين، بالإضافة إلى تسديدات بن شرقي وإمام عاشور، وانطلاقة فتوح الهجومية، مع ثبات مستوى أبو جبل، هذ ما سوف يجعل الزمالك يفوز على الأهلي بالمباراة”.

إقرأ أيضا | شوبير يكشف عن الحكم الأقرب بشدة لإدارة القمة بين الزمالك و الأهلى

وأضاف: “على الجانب الآخر، كيف يفوز الأهلي؟، عن طريق استغلال مهارة بيرسي تاو وكفاءة محمد شريف ومهارات أفشة وانطلاقة علي معلول وأكرم توفيق، وثبات وهدوء بدر بانون مع أيمن أشرف”.

وواصل: “الأهلي لو لعب على الكرات العرضية في هذا الوقت يكون خسر نصف المعركة، أما لو عمل على بناء الهجمة من الخلف ستكون فرصته جيدة في الفوز”.

واستكمل: “التعاون بين بيرسي تاو وشريف مهمة، أكرم توفيق لو استطاع أن يراقب بن شرقي بشكل جيد سيكون أمر مهم، وعلي معلول لو استطاع أن ينهي خطورة زيزو، ومنع إمام عاشور من التسديد وقتها سيصعب الأهلي المهمة على الزمالك”.

واختتم: “أتوقع أن المباراة ستشهد أهداف، ونتوقعها مباراة طيبة ومثيرة وجيدة في إطار من الروح الرياضية ونعطي انطباع جيد عن الكرة المصرية”.

https://www.youtube.com/watch?v=Wx2KDHTGkk8&ab_channel=NewMediaAcademy

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة