اخبار الزمالك

شوبير يكشف السبب الحقيقي وراء استبعاد بن شرقي من مباراة الزمالك القادمة – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد أشرف بن شرقي من مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، صباح اليوم، الأحد: “أشرف بن شرقي حتى وإن لم يكن موفقا ولكن دوره مهم جدا مع الفريق من الناحية النفسية، بالتأكيد مصطفى فتحي يحل محله، لكن شيكابالا أيضا وهو قائد للفريق مؤثر”.

إقرأ أيضا | شوبير يفجر مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي!! فيديو

وتابع: “ولكي أكون أمينا، هناك روايتين لسبب غياب بن شرقي عن المباراة القادمة، الأولى أن اللاعب حزين لأن كارتيرون قام بتغييره في المباراة الماضية أمام الإسماعيلي، واللاعب انتظره في غرفة خلع الملابس لكي يسئله عن السبب، ولكن عبد الشافي وطارق حامد قاموا باحتواءه وأنهوا الأمر، وهذه رواية ضعيفة”.

واختتم: “الرواية الثانية والأقوى والأقرب للصدق أنه مصاب بالفعل ولم يشارك في التدريبات وسينتظرون لما بعد المباراة القادمة ليعرفوا حالته إلى أين وصلت، الإصابة غير مقلقة والجهاز الفني فضل عدم الدفع به في المباراة القادمة من أجل أراحته”.

https://www.youtube.com/watch?v=WDoCvLGmEzE&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة