اخبار الزمالكاخبار الاهلي

شوبير يهاجم دفاع الأهلي ويتوجه بطلب لـ موسيماني – فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي لم يحسم بطولة الدوري المصري الممتاز حتى هذه اللحظة، مُشددا على أن الأحمر لابد وأن يعيد الانضباط إلى الخط الدفاعي.

وقال شوبير خلال برنامجه الصباحي “مع شوبير” على “أون سبورت إف إم”: “أعجبني 3 فرق حتى الآن في بطولة الدوري بعد مرور 6 جولات، على رأسهم الأهلي بالتأكيد الذي حقق نتائج جيدة فاز على الإسماعيلى برباعية والزمالك بخماسية وسموحة برباعية وتخطى كمين غزل المحلة 3 -2 بصعوبة وفاز على المقاولون والبنك الأهلى بهدف، ولكن ستة أهداف فى 6 مباريات رقم كبير لم يكن يسكن شباك الأهلى فى موسم بالكامل”.

إقرأ أيضا | شوبير يطلق تصريح قوي بشأن تصدر الأهلي لـ الدوري.. ويصرح: الزمالك قادر على العودة – فيديو

وأضاف: “لو قلنا 6 أهداف سكنت شباك الأهلي لكن فى غزارة تهديفية وصلت لـ 18 هدف وارد نتخطى هذه القصة، لكن يجب على موسيمانى أن (يظبط الدفاع شوية عشان قصة 6 أهداف فى 6 مباريات بمعدل هدف فى كل مباراة كتير على الأهلى).

وواصل: “لا أحد يقول أن الأهلى اقترب من حسم الدوري، المشوار مازال طويلا والبطولة حلوة وصراع النقطة بدأ ولو نفتكر الزمالك كان متأخر الموسم الماضى وعاد وتوج بالدوري “.

وعن العلاقة بين الأهلى والزمالك علق شوبير: “أرى أن هناك بارقة أمل بفتح صفحة جديدة بين الناديين نتمنى أن تستمر، الزمالك بادر بتهئنة مجلس الأهلى الجديد والأهلى استغل الفرصة وتقبل التهئنة بصدر رحب وكلف وفد بحضور عزاء المستشار جلال إبراهيم”.

https://www.youtube.com/watch?v=IKJzY8dq9F4&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة