اخبار الزمالك

شيكابالا يحضر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في استاد القاهرة – صور

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على مؤازرة لاعبي الفريق في مواجهة البنك الأهلي، من مدرجات استاد القاهرة الدولي.

ويستضيف نادي الزمالك حاليًا نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز.

ويغيب شيكابالا عن مواجهات الزمالك بسبب تنفيذ عقوبة اتحاد الكرة بإيقافه لمدة 8 مباريات، بسبب أحداث مباراة التتويج بالدوري الموسم الماضي، أمام النك الأهلي.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قررت ايقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر وغرامة مالية 500 ألف جنية، قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى 8 مباريات وغرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الالمبية قرر في وقت سابق إلغاء عقوبة شيكابالا، ورفض اتحاد الكرة تنفيذ القرار

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدورى.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبو جبل ومحمود علاء وحازم إمام وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز وأيمن حفني وإسلام جابر ومحمد أوناجم وسيد محمد عبد الله.

شيكابالا يحضر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في استاد القاهرة - صور شيكابالا يحضر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في استاد القاهرة - صور شيكابالا يحضر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في استاد القاهرة - صور شيكابالا يحضر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في استاد القاهرة - صور شيكابالا يحضر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في استاد القاهرة - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة