اخبار الكرة العالمية

عصام عبد الفتاح بعد بيان الأهلي “ارحمونا”.. ويعلن جنسية حكام قمة الدور الثاني – فيديو

دافع الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري، عن مستوى التحكيم المصري، مؤكدًا أن البعض يحاول يتصيد الأخطاء إلى ما يقدمه الحكام المصريين خلال الفترة الماضية.

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي بشأن تصريحات الحكم الدولي محمد عادل عن مباراة القمة الماضية بين الزمالك والأهلي، وعبرت إدارة النادي عن انزعاجها الشديد من التصريحات التي جاءت على لسان حكم مباراة القمة الأخيرة في أحد البرامج الإذاعية صباح امس الإثنين.

وردًا على تناقض تفسيره لصحة ركلة جزاء الزمالك، مع تصريحات محمد عادل حكم لقاء الزمالك والأهلي قال ” عبد الفتاح” وهو في حالة تهكم :” أنا شايف اننا وصلنا للعظمة في بلدنا، وصعدنا إلى الفضاء وصنعنا قنابل نووية!!.. ارحمونا بقى، والناس لازم ترحمنا، ولماذا دائما يكون التحكيم العنصر الأضعف”.

وأضاف “عبدالفتاح” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد “: “هناك خطأ مزدوج في ركلة جزاء الزمالك، خطأ من على معلول، وآخر من حمدي فتحي، وهذا ما أوضحته إعادته الفيديو، ولا أعلم ماذا يريد البعض من التحكيم، ولدى حالة إندهاش شديدة من تعليقات البعض”.

وتابع :” هناك تركيز غير عادي وغير عادل في نفس الوقت على التحكيم، و من الواضح أن البعض لايريد للتحكيم أن يتقدم إلى الإمام، وهنا لا أقصد النادي الأهلي، ونحن نجتهد ولا ننظر إلى غيرنا”.

وأكد رئيس لجنة الحكام أن محمد عادل حكم اللقاء أخطأ بتحليل الحالات التحكيمية خلال تصريحاته قائلا :”هذا لايمنع أنه قدم مباراة ممتازة بشهادة الجميع ولماذا يحاول إسقاط التحكيم المصري؟”.

وعن حكام لقاء القمة في الدور الثاني قال ” عبد الفتاح” :” اتحاد الكرة ولجنة الحكام هما أصحاب تحديد جنسية حكام لقاء القمة في الدور الثاني من بطولة الدوري، وقرار لجنة الحكام حتى الآن أن طاقم الحكام سيكون مصري،خاصة وأن  التحكيم المصري نجح بشكل كبيرًا جدًا”.

وأختتم ” عبد الفتاح” :” لا أعلم لماذا يحاول البعض يتصيد أخطاء الحكام، ولا أتحدث هنا عن الأهلي، بل حديثي بشكل عام ولا أخاف من أحد والتحكيم قدم مباراة تصل الى الإمتياز”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة