اخبار الكرة العالمية

كل ما تريد معرفته عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي.. الموعد والقناة والمعلق

يترقب عشاق الكرة المصرية، إنطلاق قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز بين الزمالك والأهلي، والتي تقام على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الجمعة، وسط حضور جماهيري لأول مرة منذ فترة طويلة بواقع ألف مشجع لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

وأعلنت قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري عن نقل المباراة، من خلال استوديو تحليلي خاص ينطلق قبل المباراة بساعتين، مع استخدام أحدث تقنيات التصوير.

معلق مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

ويعلق الإعلامي الرياضي مدحت شلبي على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر شاشة قناة “أون تايم سبورت” على القناة الصوتية الأولى، فيما سيكون حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

حكام مباراة الزمالك والأهلي في الدوري 

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، عن طاقم حكام مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وجاء طاقم الحكام كالتالي:-

محمد عادل حكما للساحة
أحمد حسام طه ويوسف البساطي مساعدان
أمين عمر حكما رابعا
أحمد الغندور حكما للفيديو
عبد العزيز السيد مساعدا حكم الفيديو
سامي هلهل مساعدا احتياطيا

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الفوز خلال أول جولتين من عمر مسابقة الدوري، بعد التغلب على طلائع الجيش بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى، حيث أحرز هدفي فوز الفارس الأبيض أحمد سيد زيزو وعمر السعيد، وتكرر السيناريو نفسه في مباراة طلائع الجيش بالجولة الثانية.

بينما نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الأولى للدوري، وتغلب بعد ذلك على البنك الأهلي بهدف دون رد، في لقاء الجلة الثانية، بهدف محمد شريف.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة