اخبار الزمالكاخبار الاهلي

لاعب الزمالك السابق يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ موسيماني.. ويؤكد: مدرب غير محترف

انتقد محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق ومدرب وادي دجلة الحالي، طريقة تعامل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الإعلام بالمؤتمر الصحفي.

موسيماني عقب المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وغزل المحلة، ثار وغضب من اسئلة الصحفيين، رغم كونها أسئلة فنية تخص مشاركة لاعب مثل بيرسي تاو وعدم الدفع بعمار حمدي، ولكن دخل المدرب الجنوب إفريقي في حالة ثورة وترك المؤتمر الصحفي ورحل.

وقال محمد عبد الواحد خلال حلوله ضيفا ببرنامج “رقم 10” على القناة الأولى: “موسيماني يتعامل مع الإعلام بصورة سيئة للغاية، أنا بقوله الناس دي مش شغالة عندك، المفروض تتكلم فنيا في المؤتمر الصحفي”.

وأضاف: “موسيماني لما بيكون كسبان بيكون متعصب في المؤتمر الصحفي ويتعامل بصورة سيئة وأنا من وجه نظري انه مدرب غير محترف في التعامل مع الاعلام”.

وبالحديث عن الزمالك، أكد عبد الواحد، أن كارتيرون مدرب يتعامل نفسيا مع اللاعبين بشكل جيد، لذلك اللاعبين يحبون التعامل معه، بالاضافة أنه مدرب يعتمد في التدريبات الفنية على الدفاع أولا.

وواصل: “أشرف بن شرقي لاعب كبير جدا، أعتقد موضوع تجديد التعاقد هو السبب في تراجع مستواه الفترة الاخيرة”.

واخننم حديثه: “يجب على أشرف بن شرقي أن يتعامل بصورة احترافية وهو لاعب ملتزم، ولابد أن يؤكد حسن نيته أنه مكمل حتى نهاية عقده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة