اخبار الزمالكميديا الزمالك

لجنة الزمالك تكشف موعد حسم تجديد بن شرقي.. وتصعيد جديد في عقوبة شيكابالا – فيديو

كشف طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، موعد حسم تجديد عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن اللجنة تنتظر عودة اللاعب من معسكر المنتخب المغربي.

وينتهى عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وتسعى اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، تجديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية.

وقال ” جبريل” :” أشرف بن شرقي هو لاعب ممتاز وجيد وعلى خلق ونريد استمراره أكثر من الجماهير، ولكن كل شىء يجب أن يكون بمقياس لصالح اللاعب والنادي”.

وأضاف ” جبريل” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :” بن شرقي يريد يضع مبلغ ضعيف جدًا في الشرط الجزائي ويدفع هذا المبلغ ويرحل غدًا لو تلقى عرض، وهذا المبلغ ضعيف جدًا مبلغ أقل من مليون دولار”.

وتابع :” لو المبلغ ليس بضعيف كنا انتهينا من التجديد للاعب من شهر، ننتظر عودة بن شرقي من منتخب المغرب لكي نحسم ملف تجديد تعاقده”.

وعن موقف النادي في عقوبة”شيكابالا” قال “جبريل” :” نفكر في تصعيد قضية شيكابالا في المحكمة الفيدرالية السويسرية”.

ويرفض اتحاد الكرة المصري، تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضة والخاص بإلغاء عقوبة شيكابالا الموقعة عليه من قبل إدارة اتحاد الكرة

وأوضح :” جروس يريد الحصول على مبلغ كبير على ما أتذكر 900 ألف دولار وهذا المبلغ غير متاح في الزمالك”.

وأتم ” جبريل” : تلقينا خطاب من اتحاد الكرة بدفع مستحقات أكثر من مليون جنية للاعيبه مصريين كانوا متواجدين في الزمالك، وسوء ندرس هذا الملف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة