اخبار الاهلي

مفاجأة مدوية: وزارة الرياضة تقرر تجميد العامري فاروق وعدم اعتماد نتائج انتخابات الأهلي

كشف سيد حزين، وكيل وزارة الشباب والرياضة، عن قرار بتعليق موقف العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي من الانضمام إلى المجلس الجديد بعد انتهاء الانتخابات أمس الجمعة.

وجاء القرار بناءا علي ما أعلنته اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات، وفقا لنص المادة 43 /2 في لائحة النادي الأهلي، والتي شددت علي أنه في حالة وجود أي عضو مرشح علي منصب في الانتخابات فلا يتم اعتماد فوزه بالتزكية مباشرة إلا في حالة حصوله علي موافقة 25 % من أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت.

بالإضافة لطرحه علي الجمعية العمومية لاعتماده والموافقة عليه كشرط لاعتماد فوزه رسميا وانضمامه للمجلس الجديد.

وقال سيد حزين في تصريحات صحفية، أن العامري فاروق سيتم إيقافه وعدم اعتماد فوزه لحين طرح اسمه علي أول جمعية عمومية ستنعقد لاعتماده رسميا ضمن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الأهلي.

إقرأ أيضا | أول رد فعل من مرتضى منصور عقب فوز الخطيب في إنتخابات رئاسة الأهلي

وأكد حزين على أن وزارة الرياضة ومديرة الشباب والرياضة بالقاهرة ليس لها علاقة بهذه الازمة خصوصا وأن اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات طبقت لائحة الأهلي في مادتها رقم 43 / 2 وبالتالي كان يجب أن يتم طرحه علي الجمعية العمومية لاعتماد فوزه وانضمامه للمجلس.

وأوضح أن اللجنة القضائية أرسلت المحضر لمديرة الشباب والرياضة بالقاهرة بعد اعتماد كافة الأمور الخاصة بالعملية الانتخابية، بما فيها موقف العامري فاروق وحاجته لطرح اسمه علي أول جمعية عمومية مقبلة، لافتا إلي أن المحضر تم إرساله أيضا إلى اللجنة الأولمبية والتى ستكون ملتزمة بتنفيذ اللائحة علي العامري فاروق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة